الشرح الكامل: كيفية ربح المال من إختصار الروابط علي AdFly

لقد اخذ الأنترنت حيزاً كبيراً في حياتنا منذ ان عرفته البشرية، و لذلك فقد غير الإنترنت حياتنا بطرق مختلفه. في هذا المقال سوف أقوم بالتركيز علي كيفيه ربح الأموال من الإنترنت عن طريق خدمة إختصار الروابط من AdFly .

بداية من اللعب، التواصل أو حتي العمل، فلقد ساعدنا الإنترنت لجعل كل شئ من حولنا مناسبا جدا. و من هنا نعم يمكنك جدا ربح المال من المنزل خلال عملك علي شبكة الأنترنت، واحدة من هذه الطرق لكسب المال هي خدمات اختصار الروابط و نشرها.

فقط كل ما تحتاج إليه هو :

  • اتقان اللغه الانجليزيه قرأ و كتابتاً
  • ان يكون لديك الرغبه في سرعه التعلم

في هذا المقال سوف اعطيك المزيد من المعلومات لأسهل و ابسط هذه الطريقة لربح المال من الإنترنت، و الأن هل أنت جاهز؟ من فضلك قم بتجهيز كوب من القهوة  و إستعد لقراءة المقال و تعلم هذه الطريقة السريعة للعمل و كسب المال.

ما هو AdFly ؟

ببساطة، هي خدمه أختصار روابط و لينكات الإنترنت لإنشاء روابط قصيره نسبيا، بالضغط علي الرابط سوف يتم إعادة توجيهك الي الرابط الأصلي، إضافة لهذه لخدمة اختصار الروابط، يساعد AdFly الناشرين لكسب المال من خلال عرض إعلانات سريعة في صفحات إعادة التوجيه.

عندما تقوم بإختصار رابط ما من خلال AdFly، يتم اوتوماتيكيا إنشاء صفحة اخري لعرض مجموعة من الإعلانات أثناء توجيهك الي الرابط الأساسي، و في كل مره ينقر فيها احد الزائرين علي الرابط المختصر، سيري عداً تنازلياً لإعاده التوجيه مع اعلان بحجم الصفح كاملا، بعد خمس ثواني يتم التوجيه فورا.

كما يمكن للزائرين الضغط علي التخطي ثم الانتقال إلي الرابط المقصود، و عند عرض الإعلان أو النقر عليه يتم احتساب المكاسب و الإيرادات، دعني أقول لك أنه يمكن أن يحقق ناشر رابط الإعلانات ربحاً يصل إلي 50 % من القيمة المدفوعة لعرض الأعلان للنقرة.

كيف يعمل AdFly ؟

يدفع المعلنون المال لوضع اعلانتهم في تلك الصفاحات الأنتقالية، كما أن لديهم مجموعة واسعة من الإختيارات مثل: إستهداف البلاد، و إعداد الميزانيات. وبالنسبه للناشرون فهناك طرق عديده لكسب الأموال عن طريق خدمة اختصار الروابط AdFly، يكفي أن أقول لك أنها هي الأكثر ثقه و الأقدم وجودا في عالم إختصار الروابط.

أيضا وجدنا ان الكثير من مستخدمين الخدمة قد حققوا نجاحاً كبيراً في كسب الأموال من إختصار الروابط. و للعلم، AdFly هم أول من قدموا هذا النظام لكسب المال و التسويق عبر شبكة الأنترنت.

للأنضمام الي AdFly، انت ليس بحاجه لدفع اي مبالغ لأي شخص او القيام بأي إجراء استثماري. بدلاً من ذلك، هم من سيقومون بدفع الأموال لك مقابل استخدام خدماتهم و عرض إعلانتهم. حتي الآن، جميع التعليقات ايجابية، لم يحصل الناشرين إلا على تجربة جيدة من استخدام AdFly.

كيف تبدأ الربح من AdFly ؟

نعم، يمكنك التسجيل مجانا و البدء اليوم في استخدام خدمتهم لإختصار الروابط، كل ما عليك هو اتباع بعض الارشادات البسيطة للبدء، إليك ما يجب عليك اتباعه في خطوات سهلة، بسيطة، و سريعة:

  • إدخل علي الموقع و قم بتسجيل حساب جديد.
  • أدخل عنوان الرابط و قم بالضغط علي Shrink.
  • إنسخ هذا الرابط القصير و قم بنشره في كل مكان لجذب النقرات.
  • سوف تربح المال في كل مرة يقوم أحد الأشخاص بالنقر علي الرابط المختصر.

يمكنك استخدام هذا الرابط المختصر في كل مكان على شبكة الإنترنت، يمكنك استخدامه في كثير من المنتديات، المواقع، .. الخ، فقط عليك استبدال الرابط العادي برابط AdFly المختصر لربح و تحصيل الأموال، أليست طريقة سهلة لجمع الثروات؟

إنضم الي AdFly الآن مجانا

أفضل الأماكن لنشر روابط AdFly:

لربح المال، فأنت تحتاج الي زوار يضغطون علي الروابط، دعني هنا أسرد لك بعض الأمكان لنشر لاستخدام و نشر تلك الروابط المختصرة، بالتأكيد سوف تربح المال في كل مره يستخدم فيها شخص ما روابطك و يعرض الأعلانات، دعنا نري:

  • مدونتك الخاصة و مواقع الأنترنت
  • التعليقات في المنتديات و المدونات الخاصة
  • شروحات و موضوعات المنتديات

تتيح العديد من المنتديات إمكانية استخدام الروابط المختصرة في الرسائل والمشاركات، فمثلا يمكنك نشر شرح لبرنامج ما، أو خطوات لعمل شئ ما، و ما بين السطور يمكنك استخدام لروابط مختصرة لتوجيه الزائرين لمكان ما سيفيدهم أو رابط تحميل برنامج ما، ستزداد أرباحك على المدى الطويل باستخدام مشاركات المنتدى.

ايضاً، إليك بعض النصائح لزيادة أرباحك على المنتديات:

  • ابحث عن المواضيع الأكثر انتشاراً.
  • قم بتقديم موضوعات قيمه لجذب الزائرين لأستخدام روابطك.
  • المشاركة و التفاعل مع أعضاء المنتديات من خلال التعليقات و المواضيع.

إحالات الأعضاء و التسويق بالعمولة هي طريقة أخري لكسب الأموال على منصة AdFly، كل ما تحتاجه هو تحويل أصدقائك أو عائلتك أو أقاربك أو أي شخص للانضمام إلى AdFly، يمكنك أن تربح حتي 20٪ من أرباحهم طوال الحياة. أليست هذه ارباح مجزية للبدء فورا؟

كم يمكنني أن أربح لكل نقرة؟

هذا سؤال جيد، ما الملغ الذي يمكنك كسبه عن طريق AdFly للنقرة الواحدة؟ هذا يعتمد علي عدد الأشخاص الذين يقومون بالنقر علي الرابط الخاص بك، لا حدود لكسب المزيد من المال، يمكنك الربح طالما يستخدم الزوار روابطك المختصرة.

ايضا يعتمد الربح علي الموقع الجغرافي للزائر. و لتوضيح ربح تقريبي للنقرة، يمكنك كسب 2 دولار لكل 1,000 نقرة على الرابط المختصر الخاص بك، هذا متوسط تقريبي، كما أن الأربح تزيد مع الضغط علي الإعلان الموجود بصفحة اعادة التوجيه،كما يمكنك الاستفادة من برنامج الإحالات و التسويق بالعمولة الخاص بهم.

إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأموال باستخدام AdFly، فإليك بعض طرق لتحسين أرباحك :

  • زيادة الروابط المختصره – تعني المزيد من الأرباح.
  • إنشاء روابط جذابة – تزيد الروابط الجذابة من فرص الحصول على نقرات.
  • حجم الزيارات – كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقومون بزياره رابطك، زادت النقرات التي تحصل عليها.

إنضم الي AdFly الآن مجانا

البدائل المتاحة لـ AdFly:

AdFly هي خدمة رائعة، إنها من أفضل و أسهل الطرق لربح المال علي الإنترنت، فمن السهل جدًا إنشاء الروابط ومشاركتها في كل مكان، و سوف تكسب المال من خلال مساعدة الآخرين عبر هذه الروابط المختصرة.

AdFly هي الشركة الأولي من نوعها في عرض هذا النوع من الدخل باستخدام خدمة اختصار الروابط. فيما بعد، فقد انضمت العديد من الشركات لهذه الصناعة، وهنا بعض البدائل  المتاحة لـ خدمة AdFly و التي أثبتت سمعة طيبة علي مر السنوات:

Link Bucks: إنها مشابهة جدًا لـ AdFly! ولكن بطريقة أفضل من حيث كسب الأموال، فلديهم برنامج تحويل لائق أيضًا و يمكن أن تلقي المدفوعات النقدية على الفور من خلال Payza و PayPal.

Shorte.st: الأحدث علي الأطلاق، فلقد أستلمت العديد من نتائج جيدة خلال العام الماضي و هذا استنادًا إلى عدد زيارات الروابط و المواقع الجغرافية الزائرين، أما بلنسبة للربح المحتمل، يمكنك الحصول على 10 مرات أكثر من ما تحصل عليه مع AdFly.

ShrinkEarn: هي الأعلي أجراً في تمويل خدمه الروابط المختصرة، هذه الشركة تدفع مبالغ عالية للنقرة مقارنة بمثيلاتها. علاوة على ذلك، يقدم برنامج إحالات بعمولات إستثنائية عالية. يجب تجربتها إن كنت تريد أن تزيد من أرباجك.

كانت هذه بعض البدائل المتاحة لخدمة اختصار الروابط AdFly، العديد من المدونين قد جربوا هذه الخدمات و قد حصلوا علي دفعاتهم المالية بدون أي مشاكل أو مهاترات، أي أن هذه الشركات تحظي بسمعة طيبة و ثقة عملائها من الناشرين و المعلنين.

مقارنة: AdFly أم Bitly ؟

لقد أظهر استخدام خدمة إختصار الروابط عبر شبكه الإنترنت رواجا كبيرًا خلال العام الماضي، وقد حدث ذلك بسبب تزايد أعداد مستخدمي شبكة الإنترنت حول العالم، فأصبحت هذه الخدمة هي الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية.

من أكثر المنصات الشعبية؛ AdFly و Bitly. و كلاهما يقدما تحليلات جوجل، و تقارير مراقبة أداء كل من الروابط المنشورة. مقارنةً، فإنه من الأسهل كسب الأموال على AdFly بتحديد سعر النقرة عن مثيلتها Bitly.

علي الرغم من حضر كثير من شبكات التوصل الإجتماعي استخدام روابط AdFly المختصرة، Bitly هي الأكثر قبولاً خاصاً على شبكات التواصل الإجتماعي مثل: فيسبوك و تويتر، Bitly هي الإخري شركة عريقة يرجع تاريخها في صناة الروابط المختصرة الي مايو 2009.

و لكن.. عندما يتعلق الأمر بكسب المال، Bitly لا يسمح بأي إعلانات علي منصتها، و من ثم فإنها لا تدفع أي مكاسب للناشرين، فقط تقوم الخدمة بإختصار الروابط إلى أخري أصغر لسهولة  إدارتها و نشرها مع الحفاظ علي رابط التوجيه الأساسي.

من ناحيه اخري، يسمح Bitly للمستخدمين بالإبلاغ عن اي عنوان رابط صعب الوصول اليه أو معطوب لا يعمل، كل هذه السمات جعلته هو الأكثر ثقة علي شبكات التواصل الإجتماعي، أيضا جعلتها خدمة أنيقة تهتم بأمان مستخدميها.

خاتمة نهائية:
مراجعة خدمة  إختصار الروابط من AdFly

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المال من خلال خدمات إختصار الروابط، AdFly وهي خدمة اختصار الرابط الأكثر ثقة و الأقدم، فهناك العديد من المدونين عبر شبكه الإنترنت قد حققوا نجاحًا  باهرا مع AdFly، أيضا سوف تجد العديد من إثباتات الدفع للتأكد من الخدمة و ثقة العملاء.

للأنضمام الي AdFly، انت ليس بحاجه لدفع اي مبالغ لأي شخص او القيام بأي إجراء استثماري. بدلاً من ذلك، سيتم الدفع لك مقابل استخدام خدماتهم و عرض إعلانتهم، و فعلا هذه الخدمة تحظي بشعبية ممتارة، فلم يحصل الناشرين إلا على تجربة جيدة جدا من استخدامهم لخدمة AdFly.

إنضم الي AdFly الآن مجانا

كانت هذه مراجعة سريعة من AdFly و كيفية ربح المال من إختصار الروابط، إذا كنت بحاجة لمزيد من المساعدة، يرجى التواصل معي في الجزء المخصص للتعليقات أدناه. سيكون من دواعي سروري أن أساعدك أكثر.

كريم طلبة :